المحور الأول: الرياضة المدرسية :
- الابتكار الاستراتيجي في الرياضة المدرسية.
- الابتكار والتميز في مواجهة التحديات التعليمية.
- الابتكار الصحى تعزيزاً لجودة الحياة نحو مستقبل صحى أفضل.
- التخطيط الإستراتيجى للرياضة المدرسية وتبنى الموهوبين.
- التوجهات الاستراتيجية للرياضة المدرسية.
المحور الثاني: التدريب الرياضي :
- انشاء أنظمة تعتمد على خوارزميات التعلم الآلي لتصميم نماذج لتوقع أداء الرياضي والتنبؤ به.
- التقنيات الحديثة في الانتقاء الرياضي.
- استراتيجية الابتكار فى برامج التاهيل البدنى للإصابات
- استخدامات الذكاء الاصطناعى لتحليل الأداء التنبؤى للرياضيين.
- توطين استخدام التكنولوجيا في تحليل الأداء الرياضي
- الذكاء الاصطناعي والأجهزة القابلة للارتداء في الرياضة.
- التحول الرقمي في صناعة الرياضة.
المحور الثالث: الإدارة الرياضية والترويح :
- استخدام الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي في تطبيقات المؤسسات الرياضية لتعزيز التخطيط الرياضي.
- التفكير الابداعى والابتكارى فى برامج الترويح الرياضي.
- الابتكار الاستراتيجى والاستثمار الرياضى
- الابتكار والتميز والابداع فى ادارة الموارد للمؤسسات الرياضية.
- تبنى نماذج الرعاية المبتكرة والمتكاملة وتعزيز المشاركة المجتمعية.
- ادارة الابتكار في المؤسسات الرياضية.
- الابتكار فى مجال ترويج الانشطة والفعاليات الرياضية.
- استخدام استراتيجيات مبتكرة في الترويح الرياضي.
- الاستراتيجيات المبتكرة لرياضات كبار السن.
- الاستثمار فى الاقتصاد المعرفي الرياضي المبتكر.
جميع الحقوق محفوظة © 2021. جامعة طنطا.
برمجة وتصميم البوابة الإلكترونية - جامعة طنطا.